الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

وفاة طالب أزهرى بسكتة قلبية فى المنوفية قبل امتحان "القرآن"

الأحد 27/يونيو/2021 - 05:11 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

خطف الموت الطالب "رامز" الذى كان يواصل الليل غارقًا فى مذاكرة مواده المقررة عليه، ويتلو بعضًا من آيات الذكر؛ استعدادًا لامتحان الشهادة الثانوية الأزهرية، فى المنوفية وهو "القرآن الكريم"، ولم يعلم أن ذلك كان استعدادًا لامتحان الآخرة.

توفى رامز قبل امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بالمنوفية، وقبل ساعات من امتحان القرآن الكريم، وشيع أهالي قرية دراجيل بمركز الشهداء، الطالب إلى مثواة الأخير، وسط حالة من الحزن الشديد من الأهالى وأسرة الطالب، وعدد من أصدقائه في الثانوية الأزهرية.

وأكد الشيخ عبدالعزيز النجار، رئيس منطقة المنوفية الأزهرية، أن الطالب رامز توفى وفاة طبيعية داخل منزله، نتيجة سكتة قلبية، وليس فى اللجنة مثلما ردد البعض، مشيرًا إلى أن إعلان خبر وفاة الطالب كان صدمة للجميع، خاصة أنها الوفاة الثانية لطالب بالثانوية الأزهرية فى وقت الامتحان، بعد وفاة طالب آخر بالغربية.

وتقدمت منطقة المنوفيه الازهرية والمعاهد التابعه لها برئاسة الشيخ عبدالعزيز النجار، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الازهرية، والدكتور حسن درويش الوكيل الشرعى، وعاطف سلام الوكيل الثقافى بخالص العزاء والمواساة بوفاة الطالب، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.