الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هدفين فى 3 دقائق".. إسبانيا تقتل كرواتيا فى الشوط الإضافى (فيديو)

الإثنين 28/يونيو/2021 - 08:08 م
موراتا
موراتا

نجح موراتا لاعب منتخب إسبانيا من تسجيل الهدف الرابع فى شباك كرواتيا فى الدقيقة 100 من عمر المباراة التى تجمعهما ضمن منافسات دور الـ16 من عمر بطولة كأس أمم أوروبا.

ثم أحرز منتخب إسبانيا الهدف الخامس فى الدقيقة 103 من عمر المباراة.



اتجهت مباراة كرواتيا وإسبانيا إلى الأشواط الإضافية بعدما أدرك المنتخب الكرواتى التعادل فى شباك إسبانيا عندما أحرز الهدف الثالث عن طريق ماريو باساليتش فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التى تجمعها ضمن منافسات دور الـ16 من عمر بطولة كأس أمم أوروبا 2020.

وجاء الهدف الأول عن طريق خطأ من الحارس أوناى سيمون حارس منتخب إسبانيا الذى مرت الكرة بجواره ودخلت المرمى، ثم تعادل بابلو سرابيا فى الدقيقة 37 من عمر المباراة.

وفى الشوط الثانى تمكن أزبليكويتا لاعب إسبانيا من إحراز الهدف الثانى لصالح فريقه فى الدقيقة 57 من عمر المباراة، وذلك قبل أن يحرز فاران توريس الهدف الثالث فى الدقيقة 77، ثم أحرز المنتخب الكرواتى الهدف الثانى.

تشكيل إسبانيا
"أوناي سيمون، أزبليكويتا، إريك جارسيا، لابورت، جايا، بوسكيتس، كوكي، بيدري، فيران توريس، سارابيا، وموراتا".

تشكيل كرواتيا  
"ليفاكوفيتش، يورانوفيتش، فيدا، كاليتا، جفارديول، بروزوفيتش، مودريتش، كوفايستش، فلاسيتش، ريبيتش، بيتكوفيتش".

وتأهل منتخب إسبانيا إلى الدور ثمن النهائي من بطولة اليورو، بعد ان احتل وصافةالخامسة برصيد 5 نقاط ، محققا الفوز في مباراة واحدة ضد سلوفكيا والتعادل فى أثنين ضد كلًا من السويد وبولندا، فيما حجز منتخب كروتيا مقعده في نفس الدور، بعدما نجح فى الصعود بوصافة المجموعة الـ4 برصيد 4 نقاط، بالتعادل مع التشيك والخسارة من إنجلترا وأخيرًا الفوز على اسكتلندا.