السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"أشتهرت بخلافاتها مع الفنانين ".. 10 معلومات عن صاحبة أزمة حسام حبيب وشيرين

الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 01:38 م
نضال الأحمدية
نضال الأحمدية

تصدرت نضال الأحمدية خلال الساعات القليلة الماضية مواقع التواصل الاجتماعى بعد تفجيرها أزمة حسام حبيب  وشيرين عبد الوهاب ونشر تسريت صوتى منسوب لوالد حسام حبيب  وهو يكشف خطة نجله للإستيلاء على أموال زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، والزواج من أخرى لإنجاب أطفال.

وفي السطور التالية يرصد موقع " مصر تايمز" أبرز العلومات عن الإعلامية نضال الأحمدية مفجرة أزمة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب . 

1-نضال الأحمدية صحفية وإعلامية لبنانية. 

2-تبلغ من العمر 57 عام أشتهرت في عمر الـ 16 عام. 

3- كانت بداياتها في المجال السياسي فتم تهديدها بسبب كتاباتها المستفزة لبعض الأحزاب السياسية في لبنان، فانتقلت للعمل في إذاعة لبنان وصوت الشعب وتلفزيون لبنان.

4-أشتهرت بخلافتها الكثيرة مع الفنانين والفنانات.

5- قامت الفنانة هيفاء برفع عدة قضايا على نضال الأحمدية تتهمها فيها بتصوير ونشر مقاطع فيديو لها في أوضاع مخلة بالآداب.

6-اتهمت نضال الأحمدية في وقت سابق الفنانة اللبنانبة هيفاء وهبي بمحاولة قتلها .

7-في عام2002  تعرضت لمحاولة اغتيال حين  اتهمت طليق إحدى الفنانات اللبنانيات بدون تقديم أي دليل بمحاولة قتلها أمام بيتها.

8-وفي عام 2017 هاجمت نضال الأحمدية الفنان عمرو دياب هجوم كم خلال مدخلتها الهاتفية  مع محمد الغيطي فى برنامجه "صح النوم" المٌذاع على فضائية LTC قائلة " صرت ختيار رجال كبير قربت على الـ60، لازم لما تحكي عن الناس تتذكر بنتك الصبية الحلوة جنا اللي كل المواقع الأجنبية بتحكي عنها، لازم تحترم شيبتك ياللي مغطيها بالصبغة، ما تحكي عن النجمات، أنت عارف شو بنعرف أسرار عنك".



9-قالت الفنانة أصالة عن نضال الأحمدية في وقت سابق من خلال برنامج تاراتاتا مع الإعلامي نيشان حيث قالت: "ما في شك إن نضال الأحمدية في هذا المجال الإعلامي هي الأقسى وهي الأكثر كراهية والأكثر سواد ولا تسامح معها".



10- من أخر خلافتها ، تسريب مكالمة لوالد حساب حبيب بعد أن رتبت لتسجيل مكالمته من 6 أشهور ماضية.