الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"أوباما" و"عاشور" راحة من مران الزمالك

الخميس 01/يوليو/2021 - 08:35 م
اوباما
اوباما

حصل الثنائي يوسف إبراهيم "أوباما" وإمام عاشور لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من مران اليوم الخميس.

ويغيب الثنائي عن مباراة الفريق المقبلة أمام غزل المحلة في الدوري بسبب الإيقاف للحصول على البطاقة الصفراء الثالثة.

ويواصل الفريق تدريباته استعدادا للقاء غزل المحلة المقرر له يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة، في تمام الساعة التاسعة مساء، في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن ناحية أخرى، احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتوقيع التونسي سيف الدين الجزيري على عقود انضمامه للفريق بشكل نهائي، وأقام لاعبو الزمالك ممرا شرفيا قبل انطلاق تدريب اليوم للجزيري بعد إعلان الإدارة عن تفعيل بند شراء اللاعب من المقاولون.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك قد نجحت في تفعيل بند شراء التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق المعار من المقاولون العرب، وبمقتضى العقد يستمر الجزيري مع الزمالك لمدة 3 سنوات، وينتهي عقده بنهاية عام 2024.

وفعل الزمالك بند الشراء في عقد إعارة سيف الدين الجزيري من المقاولون العرب بناء على رغبة المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون، الذي طالب إدارة الزمالك باستمرار الجزيري مع الفريق، والتعاقد معه بشكل نهائي.

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن حازم إمام الظهير الأيمن للفريق سينتظم في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها وهي عبارة عن إجهاد بعضلة السمانة.

وأضاف أسامة أن اللاعب خضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي خلال الفترة السابقة، وبناء عليه أصبح جاهزا للمشاركة من الناحية الطبية.

وصرح حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة المدير لشئون نادي الزمالك، أن محامي القلعة البيضاء تواصل مع محامي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأبيض منذ 4 أيام، مؤكدًا أن اللاعب مصر على الرحيل.

وقال حسين لبيب في تصريحات تليفزيونية: "محامي الزمالك تواصل مع محامي ساسي منذ 4 ايام، وأصر محامي اللاعب أن اللاعب لن يكمل مسيرته مع الزمالك"، وأضاف حسين لبيب: "سنتعامل مع هذا الوضع بشكل قانوني بما يفيد نادي الزمالك، وعلاقتنا لم تنتهي الا عندما نجتمع مع فرجاني اذا كان يريد".