السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الزمالك.. تدريبات بدنية وإطالات تحت إشراف كارتيرون

السبت 03/يوليو/2021 - 05:16 م
مران الزمالك
مران الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية في مجمع صالات الدكتور أشرف صبحي بمقر النادي قبل انطلاق التدريبات الجماعية مساء اليوم السبت بملعب انادي.

وأشرف الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون  على التدريبات البدنية قبل بدء المران بمعاونة كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد وفيرناندو مدرب الأحمال .

ويستعد الفريق لمواجهة غزل المحلة مساء يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، ويتصدر الزمالك قمة المسابقة المحلية برصيد 61 نقطة.

على صعيد متصل، حذر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لاعبى الفريق الأبيض من تكرار سيناريو الدور الأول أمام غزل المحلة، حيث يلتقي الفريقين غدًا الإثنين ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وعلم "مصر تايمز" أن كارتيرون شدد على عدم الاستهانة بلاعبي غزل المحلة، وضرورة عدم فقدان أي نقطة في المباريات المتبقية للفريق الأبيض في الدوري حتى لا يتم تقليل الفارق بينه وبين النادي الأهلي.

وطالب كارتيرون اللاعبين بضرورة تسجيل هدف مبكر في مباراة المحلة لإحداث خلخلة في دفاعات زعيم الفلاحين واستغلال ذلك بتسجيل هدف ثاني لضمان نقاط المباراة الثلاث.

وأقترب محمد أشرف "روقا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، من قيادة وسط الأبيض، أمام نظيره غزل المحلة المقرر لها غدًا الإثنين ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وتأتى مشاركة "روقا"، بعد غياب إمام عاشور، لاعب الزمالك، عن فريقه خلال لقاء غزل المحلة المقرر إقامتها الاثنين المقبل، في الجولة الـ28 للدوري المصري الممتاز، بسبب حصوله على البطاقات الصفراء الثالثة فى الدورى.

أكد عمرو الدرديري المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن أي شائعات يتم تداولها في الفترة الأخيرة بشأن رحيل اللاعبين عن الفريق هدفها هو زعزعة الاستقرار الذي يعيشه الفريق في الفترة الأخيرة.

وقال عمرو الدرديري في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "النادي لم يقم بالتجديد لزيزو أو الونش حتى يتم  إعارتهم، اللاعبان مستمران ولن يرحلا عن الفريق".

وأضاف الدرديري: "بالطبع توجد عروض عديدة لضم زيزو والونش ولكن موقف النادي محسوم، وهو بقاء اللاعبان في الموسم المقبل وعدم رحيلهم، أي لاعب من العناصر الأساسية لن يرحل عن الزمالك".