الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ليلى طاهر: حالتى الصحية "بومب" و"الايدى الناعمة" أقرب الافلام لقلبى

الأحد 04/يوليو/2021 - 11:53 م
الفنانة ليلى طاهر
الفنانة ليلى طاهر

أكدت الفنانة ليلى طاهر، تعافيها من الإصابة بفيروس كورونا، معقبة: "صحتي بومب بسبب حب الناس ليا".

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "on"، مساء الأحد، أن إصابتها بكورونا استمرت 20 يومًا، نصفها من المنزل والآخر في المستشفى، ثم تعافت من الإصابة.

في سياق آخر، تحدثت ليلى عن وضعها الفني قائلة إنها لم تقدم أي عمل من عامين، معبرة عن اشتياقها للفن لكنها ربطت عودتها للعمل بأن يُعرض عليها عمل يضيف إلى تاريخها الفني أو تحافظ عليها.

وأشارت إلى أنها ترفض المشاركة في أي عمل غير مناسب لها، مؤكدة أنها لم يُعرض عليها أي عمل مناسب ورفضته، وأرجعت ذلك لما أسمتها "الظروف الحالية" التي تضطر صناع العمل لتقديم أعمال لا تتطلب نجومًا كبار، وفق تعبيرها.

وأكدت أن هناك الكثير من أدوار مثل أم أو جدة أو سيدة أعمال لكنها أدوار وصفتها بـ"الهامشية"، وهي ما اعتبرتها لا تصلح، موضحة أنها لا يمكنها تقديم عمل يمكن الاستغناء عنها، وأنها تختار العمل إذا كان سيتحترم جمهورها ويمكنها من خلال تقديم دور فني مختلف ومناسب.

تابعت : "عائلة شلش على سبيل المثال  كان دور مهم  لايمكن أن يتم إزالته من السياق الدرامي عندما كانت أم "لكبشة عيال" وتعمل وسيدة أعمال وهو دور مهم"

وحول دورها في فيلم أبو رمضان او بالعلمين حمودة قالت "دور مهم  ولازم أحس أن الدور مهم عشان أحس أني قادرة أعمل شغل حلو واققدم حاجة حلوة تحترم جمهوري اللي حبني على مدار كل ماقدمته".

وحول ما أعجبها في السباق الرمضاني الماضي قالت عجبني مسلسل "زركش" للفنان القدير يحيي الفخراني  الذي رغم سنة لكنه لسه مالي مركزه بشكل كبير".

ذكرت أن فيلم الايدي الناعمة هو الاقرب لقلبلها  قائلة : "عشان كل نجم أو نجمه فيه كان يشيل فيلم لوحده وانا لما عرض عليا العمل  كانت مخضوضة  لاني كنت جديدة وإتخضيت من اسماء النجوم والنجمات وقلت لنفسي أنا كده هضيع وسطهم وقلت للمخرج انا خايفة فرد عليا وقلي : "إنتي عبيطة  إختيارك تم بعناية ووجه لي النصيحة وقالي: "إشتغلي مع الكبير تكبري اوعي تشتغلي مع الاقل منك عشان إنتي تكبري لان ده هياخدك وتنزلي  تحت ودي النصيحة الي حطيتها في ودني وتعاملت مع كل النجوم الكبار".