الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شريف إكرامى يفتح النار على مهاجمى أحمد نادر السيد: "جريمة أخلاقية"

الإثنين 05/يوليو/2021 - 12:46 ص
احمد نادر السيد
احمد نادر السيد

حرص شريف إكرامى، حارس مرمى بيراميدز، على التعليق على أزمة أحمد نادر السيد حارس مرمى منتخب الشباب تحت 20 عامًا بعد خروج منتخب الشباب من بطولة كأس العرب عقب الهزيمة أمام السعودية (2-3).  

وكتب إكرامى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "أحمد نادر السيد حارس مرمي واعد يمثل منتخبنا الوطني للشباب فتبدأ محاولات الهدم و التحطيم لموهبة بعد اول اخفاق دولي لمجرد ارتباط اسمه بالحارس الكبير نادر السيد،اتفهم هجوم الاجندات و الالوان  علي حراس كبار فهم في النهايه ناضجين و قادرين علي استيعاب الوجه القبيح لمجال كرة القدم".

وأكمل: "لكن أن يصل الامر لمحاولات اغتيال معنوي لشاب لم يبلغ ال١٨ عاماً يمثل مصر،فهذه جريمة اخلاقية، لست في حاجه لاسقاط الضوء علي نماذج كشمايكل،زيدان،كلويڤرت،مالديني،سيميوني وابنائهم أو لشرح ان الاخطاء شيء طبيعي و خصوصاً لو كانت لشاب يبدأ في اكتساب خبراته،فكلاهما حقائق يراها العالم الان".

وأتم حديثه: "فهؤلاء الشباب هم مستقبل الكره المصرية   ما أرجوه فقط هو شيء من العقل قبل التسرع في هدم مواهب شابه لاسباب سطحيه،و شيء من الانسانيه لتهيئة مناخ هادئ لاخراج لاعبين اصحاب شخصيات متزنه و اسوياء نفسياً،و الاهم تغيير اسلوب وفكر لم نجني منهما غير السطحية و التعصب و الكراهيه".