السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"فوز يتيم" فى تاريخ مواجهات عماد النحاس أمام الأهلى

الثلاثاء 06/يوليو/2021 - 11:41 ص
مصر تايمز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى لمواجهة بطولة الدورى المصرى المقبلة والتى ستجمعه بنظيره المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى المصرى، والمقرر لها يوم الخميس المقبل فى تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويسعى المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيمانى لاقتناص الثلاث نقاط من أبناء عماد النحاس الذى التقى مع المارد الأحمر فى عدد كبير من المباريات فى الدورى المصرى.

والتقى النحاس مع الأهلى فى 11 مباراة سابقة، لم يتمكن من تحقيق سوى فوز وحيد، وتعادل فى مثله، وخسر فى 9 مباريات، وجاءت جميع المباريات فى بطولة الدورى.

ومن ناحية أخرى، يعود الأهلى، اليوم الثلاثاء، للتدريبات الجامعية، بعد أن منح الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى راحة للاعبين لمدة 24 ساعة، بعد الفوز برباعية على سموحة فى المواجهة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، يوم الأحد الماضى.

اجتمع بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، مع معاونيه من أجل الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب المقبلة المقرر لها يوم الخميس ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى.

وطالب موسيمانى معاونيه بضرورة تجهيز تقرير مفصل عن مباريات ذئاب الجبل الأخيرة فى بطولة الدورى المصرى، من أجل دراسة موقفهم فى ترتيب المسابقة ولوضع الخطة المناسبة للمباراة.

وكان المارد الأحمر قد نجح فى صعق سموحة برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى المصرى.

ونجح محمد شريف من افتتاح التسجيل فى المباراة فى الدقيقة 40 من عمر المباراة، وذلك قبل أن يضيف حسين الشحات الهدف الثانى فى الدقيقة 42، وبعدها حصل المارد الأحمر على ضربة جزاء نجح على معلول من التسجيل من خلالها فى الدقيقة 45، وفى الشوط الثانى نجح محمد شريف من إحراز هدفه الثانى والرابع للنادى الأهلى فى الدقيقة 58 من عمر المباراة.