السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى: مباراة كايزر تشيفز فرصة للاعبى الأهلى لكتابة التاريخ

الجمعة 16/يوليو/2021 - 01:56 م
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أن مباراة الأحمر أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي ستكون فرصة من أجل كتابة التاريخ لجميع اللاعبين والجهاز الفني.

وقال موسيماني في تصريحات خاصة للمؤتمر الصحفي للمباراة: "هذه المباراة فرصة للأهلي للفوز باللقب العاشر، وفرصة للاعبين لكتابة التاريخ في دوري أبطال أفريقيا، شرف كبير لأكون هنا، الأمر ليس سهل أن تكون في النهائي، كل الفرق التي تصل إلى النهائي لديها فرصة للفوز".

وأضاف موسيماني: "علينا أن نحترم كايزر تشيفز الذي تخطى فرق كبيرة من أجل الوصول إلى النهائي مثل سيمبا والوداد، لديهم قوة كبيرة في الكرات الثابتة والهجمات المرتدة، والركنيات، لديهم لاعبين على مستوى عالي، مثل كاسترو وبيليات، الحارس أيضا مميز، فريق جيد وفريق كبير وعلينا أن نحترمهم".

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الجمعة، استعداده لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا، والمقرر إقامتها مساء غدٍ السبت على استاد «مركب محمد الخامس» بمدينة الدار البيضاء.

ويخوض الأهلي مرانه في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، «الثامنة بتوقيت المغرب»، على ملعب «كهرماء» الذي تدرب عليه الفريق اليومين الماضيين بمدينة الدار البيضاء المغربية، وهو يبعد حوالي نصف ساعة عن مقر إقامة البعثة.

ويخوض الأهلي مباراة صعبة غدا، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا، وتنطلق المباراة في التاسعة مساء غدٍ السبت، بتوقيت القاهرة، «الثامنة بتوقيت المغرب» باستاد «مركب محمد الخامس» بمدينة الدار البيضاء المغربية.