الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"سأعود أقوى".. فان دايك يوجه رسالة لجماهير ليفربول

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 12:36 ص
فان دايك
فان دايك

وجه الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع نادي ليفربول الإنجليزي، رسالة إلى جماهير "الريدز"، بعدما تم الكشف عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وغيابه عن الملاعب لعدة أشهر.

وأصدر نادي ليفربول بياناً رسمياً أوضح فيه أن الفحوصات الطبية التي خضع لها فان دايك أثر الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة إيفرتون أظهرت  إثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، فيما سيخضع لجراحة في الركبة.

ولم يتم تحديد موعد عودته للمباريات من جديد حيث أنه سيجري العملية الجراحية، ثم ينفذ البرنامج التأهيلي الخاص به ليتم تجهيزه بدنيًا بالشكل الأمثل وفي أقرب وقت ممكن. 

وأصدر فان دايك بياناً عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، قال فيه، "أنا الآن في كامل تركيزي على عملية التعافي، وسأقوم بكل شيء لأتمكن من العودة  سريعاً بقدر الإمكان، أنا مؤمن بأن هناك فرصة تكمن في كل صعوبة، وأنه بعون الله سأسعى للتأكد للعودة بشكلٍ أفضل بلياقة أعلى وأقوى مما كنت عليه من قبل".

وأضاف مدافع ليفربول، "في كرة القدم كما في الحياة أنا أؤمن بأمل كل شيء يحدث لسبب"، وتابع "بدعم زوجتي وأطفالي والجميع في ليفربول أنا مُستعد للتحدي"، متابعاً، "أود أن أشكر الجميع على رسائل الدعم، ذلك يعني الكثير لي ولعائلتي، وسأبذل كل ما في وسعي لمُساندة زملائني بكل طريقة يُمكنني القيام بها خلال الأسابيع القادمة"، مُختتماً بالقول، "سأعود".

وأصيب الدولي الهولندي في المباراة التي جمعت ليفربول أمام إيفرتون ضمن منافسات الجولة الـ5 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2- 2، بعد التدخل العنيف لحارس مرمى إيفرتون جوردان بيكفورد على ملعب "جوديسون بارك".