الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طه إسماعيل: "مصطفى فتحى كان هيعوض غياب محمد صلاح"

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 12:35 ص
مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

أكد طه إسماعيل نجم النادي الأهلي السابق، أن مشاركة مصطفى فتحي جناح فريق الزمالك، في مباراة منتخب مصر وأنجولا كانت ستعوض إلى حد ما غياب محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

وقال طه إسماعيل في الاستديو التحليلي الخاص بمباراة مصر وأنجولا: "لو شارك مصطفى فتحي في مباراة مصر وأنجولا كان سيعوض غياب محمد صلاح نسبيًا بسبب سرعته وخطورته على مرمى المنافسين".


وحقق منتخب مصر الأول فوزًا هامًا على منتخب أنجولا بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على استاد الدفاع الجوى فى إطار منافسات الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وجاء هدف منتخب مصر الوحيد عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقيقة الـ5 من عمر المباراة، بعد تنفيذ رائع لركلة الجزاء التي حصل عليها أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر.

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي:-

محمد الشناوي لحراسة المرمي -أحمد حجازي - محمودحمدي "الونش"-باهر المحمدي -أحمد ابوالفتوح- طارق حامد- عمرو السولية- محمد مجدي "افشه" - احمد سيد زيزو - حسين الشحات "- محمد شريف  

ويجلس علي دكة البدلاء الهاني سليمان -محمد ابوجبل - علي جبر - ايمن اشرف - احمد توفيق - حمدي فتحي  - مصطفي فتحي -رمضان صبحي - احمد حسن كوكا - محمد عبدالشافي - عبدالله السعيد- صلاح محسن.

وأدار اللقاء طاقم تحكيم من مالي بقيادة بوبو تراوري ويساعده موديبو ساماك وبابا يومبوليبا وحكم رابع مهامادو كيتا، ويراقب المباراة محمد سانوسي من نيجيريا.

وافتقد منتخب مصر خدمات محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومحمد الننى لاعب وسط أرسنال، بسبب قيود كورونا، وأكرم توفيق للإصابة، ومصطفى محمد بسبب أزمة انتقاله للدورى الفرنسى.