الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

"القومي للمرأة" يتواصل مع البلوجر إيفون نبيل بعد استغاثتها من زوجها

الخميس 09/سبتمبر/2021 - 04:38 م
إيفون نبيل
إيفون نبيل

أعلن مكتب شكاوى المرأة بالمجلس القومي للمرأة، بأنه تم تواصل مع البلوجر الشهيرة إيفون نبيل، لتقديم المساعدة القانونية لها، بعد انهيارها عبر لايف على "فيس بوك"، بسبب زوجها الذي يهددها بمنعها من رؤية أطفالها وحبسها داخل المنزل.

وأشارت أمل عبد المنعم مدير مكتب شكاوى المرأة  بالمجلس أن المكتب  تلقي على الخط المختصر بعد انتشار الفيديو مكالمات تطالب من المكتب التدخل ومحاولة مساعدتها  وبالفعل قام المكتب بالتواصل تليفونيا على رقمها الخاص للاطمئنان عليها بعد تدخل الاجهزة الامنية ولتقديم المساعدة القانونيه والنفسية  لها، والمجلس مستمر بالتواصل معها .

وكانت  البلوجر قد ظهرت في  فيديو مدته 9 دقائق تستغيث فيه باكية وتطلب المساعدة، كشفت البلوجر  فى الڤيديو أنها حبيسة داخل المنزل في منطقة الزيتون مع أولادها، وأن زوجها الذى اعتاد تهديدها بايذاءها، "أخذ منها جهاز اللاب توب وهاتفها المحمول وقام بتغيير الپاس وورد فيهما حتى لا تستطيع استخدامهم. بينما تمكنت هي من استخدام تليفون آخر كان قد اخفته منه، لتظهر فى اللايف الفيديو. 

وأضافت باكية في الفيديو: "أنا خايفة … أنا بتهدد … أنا محبوسة في بيتي ومش عارفة أنزل منه .. جوزى منعني من شغلي في إحدى القنوات، واتحولت لخدامة في البيت ويخليني أنظف فوق التكييف".

إيفون نبيل هي بلوجر شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وتمتلك عدد كبير من المتابعين، كما أنها تقدم من مقاطع الفيديو الخاصة بوصفات التجميل على فيس بوك، ويتابعها عليه أكثر من مليون متابع. 

تعمل بلوجر لعديد من منتجات العناية بالبشرة والشعر والجسم، وتصنف كمعدة ومراسلة بإحدى القنوات الشهيرة.