الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شيكابالا يوجه الشكر لرابطة محبى الزمالك فى الإمارات (صورة)

الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 02:54 م
شيكابالا
شيكابالا

حرص محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الزمالك، على توجيه الشكر لرابطة محبى نادى الزمالك فى الإمارات ووجه شكر خاص لنادى الوصل الذى استضاف فعاليات الاحتفال به.

وكتب شيكابالا عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "شكرًا رابطة الزمالك بالإمارات. على العهد دائمًا وشكرًا نادي الوصل على الاستضافة الكريمة لفعاليات الاحتفال".



على صعيد متصل، أوضح محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه لديه العديد من الأصدقاء في النادي الأهلي وعلى رأسهم محمد مجدي أفشة.

وقال شيكابالا، في تصريحات ببرنامج الحكاية، المذاع على قناة أم بي سي مصر، والذي يقدمه عمرو أديب: لا توجد بيني وبين أي لاعب في النادي الأهلي خلاف، وتجمعني معهم علاقاة صداقة، وأقرب لاعب لي من الأحمر هو محمد مجدي أفشة.

وأضاف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لا أشاهد مباريات الأهلي، ولكني أرى أن المالي أليو ديانج أفضل لاعب حاليا داخل الفريق الأحمر، ويقدم مستوى مميز للغاية"

وتابع "خسرنا نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام الأهلي في النسخة قبل الماضية، بسبب الغيابات العديدة في المباراة، ولو كنا كاملين في هذه المباراة كنا حققنا اللقب".