الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

توتنهام يتفوق بهدف نظيف أمام أستون فيلا فى الشوط الأول

الأحد 03/أكتوبر/2021 - 03:58 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث الشوط الأول من المباراة التى تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم فى نادى توتنهام ونظيره أستون فيلا، فى المواجهة التى تقام ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، والتى انطلقت فى تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وتمكن توتنهام من التقدم بأول أهداف المباراة فى الدقيقة 27 من عمر المباراة عن طريق بيير اميل هوبيرج لاعب توتنهام لينتهى الشوط الأول بتأخر أستون فيلا.

وجاء تشكيل توتنهام ضد أستون فيلا

"حراسة المرمى: لوريس، الدفاع: ريجيلون – روميرو – رويال – داير، الوسط: هويبرج – ندومبلي – سكيب، الهجوم: سون هيونج مين – هاري كين – مورا".

على صعيد أخر، تجاهل مدرب توتنهام هوتسبير نونو إسبريتو سانتو، الانتقادات الموجهة لفريقه بسبب تراجع مستوى الأداء وتعهد بتحسين الأداء والنتائج قبل المواجهة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع ضيفه أستون فيلا اليوم الأحد.

وتولى نونو تدريب النادي اللندني هذا الموسم خلفاً للبرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، لكنه تعرض لانتقادات كثيرة بعد تلقي فريقه ثلاث هزائم متتالية في الدوري واهتزت شباكه تسع مرات خلال ذلك ليتراجع إلى المركز 11 بين فرق البطولة العشرين بعد أن كان في صدارة الترتيب في أغسطس.

ورداً على سؤال عن مدى صعوبة وضعه حالياً قال نونو: "نحن المحترفين علينا توقع الانتقادات، أتفهم الانتقادات لكني لا أركز عليها، حصلت على الكثير من الإشادة ولم يتغير شيء، أنا لا أتغير نتيجة لذلك".