السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

"مستقبل وطن" بأسيوط يشكل لجان ميدانية لفحص التعديلات المرورية الأخيرة

الأحد 10/أكتوبر/2021 - 03:40 م
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

ترأس النائب المهندس ياسر عمر، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط ،اجتماعا مشتركا بين أمانة النقل والمواصلات بمحافظة أسيوط وأمانة قسم أول لمناقشة التعديلات المرورية التي جري تطبيقها في عدة شوارع ومناطق بحي غرب أسيوط.

بحضور النائب الدكتور علي مهران ، أمين مساعد الحزب بالمحافظة، ومحمود معوض نفادي، أمين التنظيم بالمحافظة،و رأفت حسين، أمين النقل والمواصلات بالمحافظة وهيئة مكتب الأمانة ،وإيهاب عبدالحميد، أمين المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالمحافظة، وبمشاركة مجموعة عمل من أمانة قسم أول أسيوط ، برئاسة محمد حلمي عيادة، أمين مساعد أول أسيوط وعاطف عواجة أمين العلاقات العامة بأول أسيوط.

تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس حزب مستقبل وطن، وبتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام .

وقال المهندس ياسر عمر أمين المحافظة، إن الحزب قرر تشكيل لجان ميدانية وفرق استقصائية لبحث الموقف على الطبيعة ومعرفة مدى تأثير تلك التعديلات على الحركة المرورية إيجابا أو سلبا .
مشيرا إلى اعتماد الفرق الميدانية التي تم تشكيلها من الحزب على مراجعة كافة المناطق والشوارع التي شملتها التعديلات بتغيير إتجاه السير بها ومطابقة ذلك الواقع و انعكاسه على المواطنين والسائقين .

وشدد محمود نفادي أمين التنظيم بالمحافظة على أهمية دور الحزب و التدخل لاستيضاح الموقف وعرض الأمر على الجهات المختصة ليكون القرار في النهاية لصالح المواطن وبما يحقق أفضل أداء للحركة المرورية.

من جانبه أكد رأفت حسين أمين النقل والمواصلات بالمحافظة أن عمل اللجان سينتهي بتقارير كتابية ومصورة وترفع التوصيات بناءا على نتائج الفرق الميدانية والاستقصائية وستوضح من خلالها مدى تأثير تلك التعديلات المرورية،مشيرا إلى أن أمانة النقل والمواصلات ستعقد عدة ندوات ولقاءات بالمرحلة المقبلة للمشاكل المتعلقة بالنقل والمواصلات في محافظة أسيوط وتناولها من خلال المتخصصين وعرض التوصيات والمقترحات على المسؤولين .