الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بالصور والفيديو.. نقابة صيادلة الشرقية: نقل صيدلية كفر عطا المعتدى عليها

الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 06:22 م
محافظ الشرقية يستقبل
محافظ الشرقية يستقبل ايزيس

أعلن الدكتور عصام أبو الفتوح نقيب صيادلة الشرقية، اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المعتدين على الصيدلانية إيزيس مصطفى بالتنمر والضرب المبرح من قبل موظفات يعملن معها في مقر عملها بديوان المحافظة.

وأضاف نقيب صيادلة الشرقية في بيان صادر عن النقابة العامة لصيادلة الشرقية أن الفترة الحالية تشهد تحقيقًا في الواقعة بشكل كامل لاستبيان أسباب التعدي على الصيدلانية، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المتسببين في ذلك من خلال المستشار القانوني للنقابة الذي قامت ايزيس بعمل توكيل له لمباشرة التحقيقات واتخاذ الاجراءات القانونية.

وأكد الدكتور عصام أبو الفتوح أنه تم التواصل مع مدير ادارة وحدة كفر عطا الذي ابدى موافقته على نقل الدكتورة ايزيس الى المكان الذي ترغب في النقل له مع احالة المسئولين عن ضربها وسحلها الى النيابة الادارية ووقفهم عن العمل لحين انتهاء التحقيقات

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد استقبل  إيزيس مصطفي إبراهيم الدكتورة الصيدلانية، والتي تعمل بالوحدة الصحية بقرية كفر عطا الله سلامة التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق، في حضور الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة والدكتور عصام أبو الفتوح نقيب الصيادلة بالشرقية وذلك بمكتبه بالديوان العام.

واستمع محافظ الشرقية للطبيبة الصيدلانية، مؤكداً أننا في إنتظار ما تسفر عنه تحقيقات النيابة العامة في تلك الواقعة لإتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية في هذا الشأن.

وطالب المحافظ الطبيبة الصيدلانية بالتحلي بالحكمة والصبر وأخلاق مهنه الصيادلة والتغلب على المشكلات والإستفادة من التجارب الحياتية لصقل مهارتها في التعامل مع الآخرين والإستمرار في تحصيل العلم  لمواكبة التطور العلمي والصناعي لتطوير مهنه الصيدلة وتقديم أفضل الخدمات في مجال الدواء.


كما أكد محافظ الشرقية إعتزازه وتقديره لدور القطاع الصحي داخل محافظة الشرقية ومجهوداته الملموسة في تنفيذ المبادرات الرئاسية والتصدي لجائحة كورونا للحفاظ على صحة وسلامة المجتمع.

ومن جانبها قدمت إيزيس مصطفي إبراهيم الشكر لمحافظ الشرقية لإستقباله لها اليوم بعد أن علم بما تعرضت إليه داخل مقر عملها للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ ما يلزم قانوناً ، مقدمة له الشكر والتقدير والإمتنان.


جدير بالذكر أنه انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد توثيق أحد المواطنين فيديو واقعة التعدي بالضرب المبرح على الصيدلانية داخل عملها بالوحدة الصحية بقرية كفر عطا الله التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، ويظهر في المقطع اعتداء اثنتين من الموظفات بالضرب المبرح على الصيدلانية، وسحلها وجذبها من شعرها بحجة عدم ارتدائها الحجاب.