الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

قبل انطلاقه بساعات.. كيف استعد نجوم الفن لافتتاح مهرجان الجونة السينمائي

الخميس 14/أكتوبر/2021 - 06:57 م
مصر تايمز

تبدأ مساء اليوم الخميس، فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، والتي تستمر من 14 أكتوبر حتى يوم 22 أكتوبر الجاري.

ويستعد نجوم الفن والمشاهير لافتتاح فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، على رأسهم الفنان محمد رمضان الذي يقدم خلال الافتتتاح اغنية جديدة اسمها "جو البنات" ب3 لهجات (مصرية ومغربية وأنجليزية).

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها أول ظهور لها في الجونة، استعداداً لفعاليات الدورة الخامسة من افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

ونشرت يوسف عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" صورة لها على الشاطئ من مدينة الجونة، وعلّقت عليها: "صباحكم حلو من الجونة".

وظهرت في الصورة بفستان متعدد الألوان مكشوف من الظهر، ونسقت مع الإطلالة شابوه باللون الأسود ما أعطاها جاذبية، معتمدة تسريحة الشعر المنسدل أسفل الشابوه.

وظهرت أمينه خليل وهي جالسة على شنط السفر قبل انطلاق حفل الافتتاح اليوم الخميس.

استطاعت الفنانة دينا الشربيني، تخطف الانظار بعد ظهورها مصابة في قدمها والصورة تم تداولها عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، قبل انطلاق الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي.

من المقرر أن يستمر مهرجان الجونة إلى 22 أكتوبر الجاري، بمشاركة عدد كبير من الفنانين في مصر والوطن العربي على رأسهم النجمة يسرا، وقد أعلن انتشال التميمي مدير عام مهرجان الجونة السينمائي إلى تأجيل حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي لمدة ساعتين ليبدأ في العاشرة مساءا بدلا من الساعة الثامنة مساءا.

ونجح فريق الترميم في الإصلاحات اللازمة بمنطقة البلازا، وإزالة أثار الحريق الذي أندلع أمس، ليستمتع الضيوف بحفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة.