الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كارتيرون يستعين بـ"عمالقة إفريقيا" للهروب من فخ توسكر الكينى

الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 12:53 م
كارتيرون
كارتيرون

يستعد الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الزمالك لخوض مباراة هامة للغاية أمام نظيره توسكر الكينى ضمن منافسات إياب دور الـ32 من عمر بطولة دورى أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها يوم 22 من شهر أكتوبر الجارى، فى القاهرة.

وحرص الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم على الانتباه لأخطاء عمالقة قارة إفريقيا خلال ذهاب دور الـ32، والذى شهد عدد كبير من المفاجآت للفرق الكبرى، حيث تعادل الأهلى إيجابيًا (1-1) مع نظيره الحرس الوطنى.

ولم تقف المفاجآت عند هذا الحد، حيث خسر أيضًا الوداد المغربى بنتيجة (1-0) فى المواجهة التى جمعته بنظيره هارتس أوف أوك الغاني، بجانب تعادل صن داونز أيضًا بنتيجة (2-2) مع مانيما انيون.

ويحذر كارتيرون لاعبى الزمالك من الوقوع فى فخ الثقة بالنفس خلال مباراة العودة وأن يُخيل لهم أنهم ضمنوا التأهل إلى دور المجموعات، وأكد للاعبيه أنهم يجب أن ينسوا نتيجة الذهاب التى انتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف، وأن ينظروا لمباراة العودة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة لمدة يومين عقب الوصول إلى القاهرة بعد خوض لقاء توسكر الكيني، وتواجد الدكتور نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة بالنادي في استقبال البعثة لتسهيل إجراءات الخروج من المطار.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته في الخامسة مساء غدًا الثلاثاء المقبل على ملعب "عبد اللطيف أبو رجيلة" استعدادا للقاء العودة أمام توسكر.