الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

انفانتينو: كأس العرب في قطر ستكون النسخة الأمثل والأجمل

الخميس 18/نوفمبر/2021 - 10:28 م
جياني إنفانتينو
جياني إنفانتينو

أبدى جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ثقته في نجاح قطر على تنظيم النسخة الأولى من بطولة كأس العرب التي تنطلق بنهاية الشهر الجاري، بمشاركة منتخب مصر بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش.

وقال إنفانتينو في تصريحات لصحيفة "استاد الدوحة" القطرية، أن النسخة المقبلة من بطولة كأس العرب ستكون مميزة لاسيما وأن النسخة الأولى ستنظم تحت إشراف الفيفا، مشددا على أن النسخة المقبلة من البطولة ستكون خير شاهد عيان على ما ستقدمه دولة قطر في بطولة كأس العالم 2022 ، وسيكتشف ملايين البشر المؤهلات الكروية للعرب خلال هذا المحفل الرياضي.

وأضاف رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، "أن الامور تسير على احسن ما يرام، ودولة قطر تسخر كل ما لديها من أجل استضافة النسخة الأولى من بطولة كأس العرب تحت اشراف الفيفا، وأؤكد انها ستكون النسخة الأمثل والأجمل".

من ناحية أخرى، عقد اليوم أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعا مع كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني بحضور محمد الشواربي عضو الاتحاد استعرض خلاله برنامج مشاركة المنتخب في بطولة كأس العرب التي ينظمها الاتحاد الدولي "فيفا" في الدوحة خلال الفترة من 30 نوفمبر الحالي وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وأعرب رئيس الاتحاد المصري على أن تكون البطولة العربية خير إعداد لكأس الأمم الأفريقية التي تقام بالكاميرون في يناير المقبل بكامل عناصره المحترفة بالخارج والداخل، والذي سيغيب عدد كبير منهم عن البطولة العربية.