الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب السودان: تنتظرنا مهمة صعبة أمام مصر.. ونعد بتصحيح الأخطاء

الأربعاء 01/ديسمبر/2021 - 09:02 م
مدرب منتخب السودان
مدرب منتخب السودان

طالب فيلود هوبرت، المدير الفني لمنتخب السودان، لاعبيه ببذل قصارى جهدهم في المباراة القادمة أمام مصر، لمحو الصورة السيئة التي ظهروا عليها أمام الجزائر والهزيمة برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "أحمد بن علي"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة كأس العرب.

وقال فيلود في تصريحات نشرتها صحيفة "استاد الدوحة" القطرية، "اللاعبون لم يكونوا جاهزين نفسيا ومعنويا وبدنيا لخوض منافسات البطولة بعد الأحداث الأخيرة التي جرت في السودان، خلافا الى تغيير إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم".

وأضاف المدير الفني لمنتخب السودان، "المستوى الفني للمنتخب لم يكن جيدا ولم يكن الاداء بالصورة المطلوبة والمعتادة كما في المباريات السابقة في التصفيات الافريقية، لكنا نعد بأن نقدم مستوى أفضل في قادم المباريات من خلال تصحيح الأخطاء ومحاولة الظهور بصورة أفضل من تلك التي ظهرنا عليها ـمام المنتخب الجزائري".

واختتم فيلود تصريحاته قائلاً، "سنواجه المنتخب المصري في المباراة المقبلة، وهي مهمة صعبة أخرى خصوصا وان المنتخب المصري يملك نفس الإمكانيات التي يتوفر عليها المنتخب الجزائري، لكننا سنقاتل في المباراة ونحاول أن نقدم الأفضل".