الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يقود ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

الأربعاء 01/ديسمبر/2021 - 09:18 م
محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة إيفرتون التي تنطلق في العاشرة والربع مساء اليوم بملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي، أليسون في حراسة المرمى، ارنولد، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون; فابينيو، هندرسون، تياجو، محمد صلاح، جوتا، ساديو ماني.

وسيكون محمد صلاح، نجم منتخب مصر على موعد رقم قياسي جديد في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، عندما يحل ليفربول ضيفاً على إيفرتون في العاشرة والربع مساء اليوم بملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ14.

وساهم محمد صلاح بالتسجيل أو صناعة الأهداف في أخر 6 مباريات لنادي ليفربول خارج ملعب "أنفيلد"، بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما سجل 7 أهداف وصنع 5 أهداف أخرى، وفي حال نجاح النجم المصري في التسجيل أو الصناعة بمباراة اليوم سيكون أول لاعب في تاريخ ليفربول يساهم بالتسجيل أو الصناعة على مدار 7 مباريات متتالية خارج ملعب "أنفيلد" في "البريميرليج".