الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فحوصات إضافية لـ حمدي فتحي قبل مباراة مصر والسودان

الخميس 02/ديسمبر/2021 - 09:56 ص
حمدي فتحي في مباراة
حمدي فتحي في مباراة مصر ولبنان

يخضع حمدي فتحي لاعب منتخب مصر، لفحوصات طبية إضافية اليوم الخميس، للأطمئنان على حالته الصحية، بعدما أصيب بارتجاج في المخ، خلال مشاركته في مباراة المنتخب الوطني أمام لبنان، أمس الأربعاء على ملعب "الثمامة" ضمن الجولة الأولى من بطولة كأس العرب، والتي انتهت بفوز "الفراعنة" بهدف دون مقابل.

ومن المنتظر أن تحسم نتائج الفحوصات الطبية، مصير حمدي فتحي من المشاركة في مباراة مصر والسودان، المحدد لها بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس العرب من عدمه، وإن كان البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب يدرس إراحة اللاعب لمنحه الوقت الكافي لكي يستعيد عافيته.

من جانبه، تحدث البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، عن الفوز الذي تحقق على لبنان بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما، بملعب "الثمامة"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة، "أنا سعيد بما قدمناه، لم نتوقف عن الضغط والحصول على فرص كثيرة، وتحكمنا في زمام المباراة منذ الدقيقة الأولى حتى آخر دقيقة، كنا نستحق أن نفوز في هذه المباراة بستة أهداف وأود أن أهنئ منتخب لبنان على ما قدموه".

وأضاف المدير الفني لمنتخب مصر، "لا أظن  أن هذا المؤتمر من أجل الحديث عن التنظيم، يجب أن نظهر احترامنا للاعبين، لقد انتهت مباراة اليوم وسنبدأ التفكير في المباريات القادمة، يجب أن نركز على عملنا، وعلى كل حال فإن كل شيء هناك على أفضل حال وكل الأمور تسير بشكل جيد، والشيء الأكثر أهمية هو تواجد الجمهور".

واختتم كيروش تصريحاته قائلاً، "نحن ننمو، ونتحسن من مباراة إلى أخرى، أنا سعيد بأداء جميع اللاعبين في مباراة اليوم سواء كانت معهم الكرة أو من دونها، كما قلت قدمنا مباراة جيدة، وأود أن أهنئ اللاعبين على ما قدموه سواء دفاعيًا أو هجوميًا، وكذلك المنتخب اللبناني على الروح القتالية التي لعب بها المباراة".