الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر يرتدي القميص الأحمر أمام الجزائر في كأس العرب

الإثنين 06/ديسمبر/2021 - 11:32 ص
زي منتخب مصر
زي منتخب مصر

يرتدي منتخب مصر قميصه الأحمر مع الشورت والجوارب السوداء في لقائه المحدد له غداً الثلاثاء بملعب "الجنوب"، أمام المنتخب الجزائري الذي سيرتدي قميصا أخضر وشورتا وجوارب بيضاء.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي لمباراة الجزائر مع مصر الذي عقد صباح اليوم بملعب "الجنوب" الذي يستضيف مباراة الغد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر.

حضر الاجتماع عن المنتخب المصري وائل جمعة مدير الفريق ومحمد صلاح المدير الإداري ود محمد أبو العلا طبيب الفريق وعبد الله سيد مسئول المهمات، واستعرض الاجتماع كالعادة كل الترتيبات الخاصة بالمباراة تحكيميا وطبيا وأمنيا وإعلاميا من خلال فريق كامل من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

من ناحية أخرى، أعلنت صحيفة "الشرق" القطرية، أن التذاكر المخصصة لجماهير منتخبي مصر والجزائر لحضور المباراة المرتقبة التي تجمع بين المنتخبين غداً الثلاثاء بملعب "الجنوب"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر، تم بيعها بالكامل.

وأضافت الصحيفة أن التذاكر المخصصة لجماهير مصر والجزائر نفدت مبكراً بالنظر للطلب الكبير والإقبال غير المسبوق من جماهير المنتخبين لاسيما الجماهير المصرية التي تتواجد بكثرة في قطر.

وتعمل اللجنة الخاصة بالجاليتين الجزائرية والمصرية بالتواصل مع اللجنة المنظمة من أجل منح تذاكر إضافية لجماهير كلا المنتخبين بغية الحضور للقاء الذي سيكون قمة كروية عربية داخل الملعب وخارجه بالنظر لقوة اللقاء، خاصة ان مباريات الجزائر ومصر دائما ما تتسم بالندية والمنافسة منذ البداية وحتى النهاية.