السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمرو السولية يسجل هدف التعادل لمنتخب مصر ضد الجزائر (فيديو)

الثلاثاء 07/ديسمبر/2021 - 10:19 م
مصر تايمز

سجل عمرو السولية الهدف الأول لمنتخب مصر في شباك الجزائر في المباراة التي تجمعهما حالياً، بملعب "الجنوب"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر، برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في الدقيقة 60 من ركلة جزاء لتصبح النتيجة 1 - 1.



وجاء تشكيل مصر كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، الدفاع: أحمد فتوح - محمود الونش - أحمد حجازي - أكرم توفيق، الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - أيمن أشرف، الهجوم: حسين فيصل - مروان حمدي - محمد شريف.

في حين جاء تشكيل الجزائر كالآتي: حراسة المرمى: رايس مبولحي، الدفاع: حسين بن عيادة - إلياس شتي - محمد الأمين توقاي - عبد القادر بدران، الوسط، سفيان بن دبكة - زكرياء دراوي - ياسين براهيمي، الهجوم: يوسف بلايلي - طيب مزياني - بغداد بونجاح.

ويدخل منتخب مصر مباراة الليلة وفي رصيده 6 نقاط جمعها من الفوز فى مباراتين أمام لبنان والسودان، وبنفس الرصيد يأتى الجزائر بعد الفوز على لبنان والسودان أيضاً.

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز من أجل الانفراد بصدارة المجموعة الرابعة والابتعاد عن مواجهة منتخب المغرب أقوى المرشحين لحصد اللقب في الدور ربع النهائي، وهو الأمر ذاته الذي يبحث عن منتخب الجزائر.