الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الرجاء المغربي يطالب "كاف" بالعدالة التحكيمية أمام الزمالك

السبت 31/أكتوبر/2020 - 02:49 م
الزمالك والرجاء
الزمالك والرجاء

أعلن فريق الرجاء المغربي جاهزيته لخوض مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الزمالك، والمقرر إقامته يوم 4 نوفمبر المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

وطالب سعيد وهبي ، المتحدث الرسمي باسم نادي الرجاء المغربي، الاتحاد الإفريقي بالعدالة التحكيمية، مؤكداً أن فريقه تعرض لظلم تحكيمي فاضح خلال مباراة الذهاب في مركب "محمد الخامس" بالدار البيضاء، والتي قادها الحكم الكاميروني أليوم نيانت، الذي ارتكب أخطاء مؤثرة غيرت نتيجة المباراة، وذلك تبعًا لما جاء في صحيفة le 360 sport المغربية.

ونفى سعيد وهبي الأحاديث التى انتشرت حول طلب الرجاء لتأجيل مواجهة الزمالك إلى الأربعاء المقبل، مشددا أن فريقه قدم طلبا وحيدا فقط لتأجيل مباراة الزمالك  من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر وذلك بسبب عدد المصابين بكورونا في الفريق، مشددا أن التأجيل الأخير جاء بطلب من السلطات المصرية، وأنه يتوفر على دليل مادي قاطع يثبت كلامه.

وعلى صعيد مختلف، سيقوم فريق الرجاء باجراء مسحة طبية للاعبيه الأحد المقبل، لمعرفة العناصر التي تماثلت للشفاء من كورونا وتحديد قائمة اللاعبين الذين سيسافرون إلى القاهرة، وتمكن جمال سلامي، مدرب الفريق الأخضر، من تحديد القائمة النهائية التي يمكن الاعتماد عليها أمام الزمالك المصري.