الأربعاء 05 يونيو 2024 الموافق 28 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يسجل في تعادل تشيلسي وليفربول بالدوري الإنجليزي (فيديو)

الأحد 02/يناير/2022 - 08:20 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

تعادل تشيلسي مع ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، بنتيجة 2 - 2، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وبادر ساديو ماني بالتسجيل لنادي ليفربول في الدقيقة التاسعة قبل أن يتمكن محمد صلاح من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 26 لتصبح النتيجة 2 - 0 لصالح ليفربول، ورفض محمد صلاح الاحتفال بالهدف كونه سجل في شباك ناديه القديم، بينما نجح تشيلسي في العودة بتسجيل هدفين متتاليين عن طريق كوفاسيتش في الدقيقة 42، وكريستيان بوليسيتش في الدقيقة 45 من عمر المباراة.

هذا الهدف رقم 14 للنجم المصري محمد صلاح بقميص ليفربول في ملاعب أندية لندن بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وهو الرقم الذي لم يحققه أي لاعب أخر في تاريخ ليفربول.

جاء تشكيل تشيلسي كالتالي، ميندي في حراسة المرمى - شالوباه - سيلفا - روديجر - أزبيليكويتا - كانتي - كوفاسيتش - ألونسو - مونت - هافيرتز - بوليسيتش، بينما جاء تشكيل ليفربول كالتالي، كيليهير في حراسة المرمى- تسيميكاس - فان دايك - كوناتي - أرنولد - فابينيو - هيندرسون - ميلنر - جوتا - ساديو ماني - محمد صلاح.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق 10 نقاط، بينما ارتفع رصيد ليفربول إلى 42 نقطة في المركز الثالث.