السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"انفراد".. مستند يكشف تفاصيل نقل ضحايا محمد الأمين من مؤسسة "الأيدي الأمينة"

السبت 08/يناير/2022 - 04:38 م
محمد الامين وبنات
محمد الامين وبنات الدار

ينفرد "مصر تايمز" بنشر محضر تسليم الفتاتين "ن.ص" و"ن.ع"، ضحايا رجل الأعمال محمد الأمين إلى إحدى دور الرعاية المناسبة لحالتهم؛ في أعقاب القبض على الأخير بتهمة الإتجار فى البشر والتعدى على الفتيات. 

وجاء في المحضر، أن الدكتورة "ع.س"، أخصائي أسرة وطفولة بالإدارة العامة للأسرة والطفولة، قد تسلمت الفتاتان "ن.ص" و"ن.ع"، من "أ.ط"، مدير إداري بدار الأيدي الأمينة لرعاية الفتيات ببني سويف، و"ه.ن"، مشرفة اجتماعية بدار الأيدي الأمينة لرعاية الفتيات ببني سويف. 

وجاء في محضر التسليم، إنه تم نقل الفتاتان من دار الأيدي الأمينة ببني سويف؛ لإلحاقهم بإحدى دور الرعاية الاجتماعية الآخرى المناسبة لحالتهم والتي تحقق مصلحتهم الفضلى، وتعهد مسلمي الأطفال بتسليم الملفات الخاصة بهم والتي تحتوى على الأوراق الثبوتية الخاصة وكافة ما يخصهم من مستندات تعليمية وصحية وأنشطة، وتسليم جميع متعلقات الطفلتين؛ خلال موعد أقصاه 3 أيام؛ على أن تتحمل دار الأيدي الأمينة المسؤولية القانونية حال عدم تسليمها. 

وألقت الأجهزة الأمنية، القبض على رجل الأعمال محمد الأمين؛ بتهمة الإتجار فى البشر والتعدى على فتيات دار الأيتام التى أسسها.

وأصدرت نيابة القاهرة الكلية قرارًا بحبس رجل الأعمال محمد الأمين، 4 أيام على ذمة التحقيق في القضية رقم 188/2022 بتهمة الإتجار في البشر والتعدي على بعض الفتيات بداري أيتام أسسهما المذكور.