الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"دورك يا صلاح".. ماني وكيتا يتذوقان طعم الإنتصار في أمم إفريقيا (فيديو)

الإثنين 10/يناير/2022 - 08:08 م
ساديو ماني وصلاح
ساديو ماني وصلاح وكيتا

تذوق ساديو ماني ونابي كيتا، ثنائي ليفربول الإنجليزي، طعم الإنتصار مع منتخبي السنغال وغينيا، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وفاز منتخب السنغال على زيمبابوي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات، في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وجاء هدف الفوز للسنغال في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة، وسجله ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي، من ضربة جزاء.



في حين استهل منتخب غينيا بمشاركة نابي كيتا مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون بالفوز على مالاوي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات.

وسجل سيلا هدف منتخب غينيا في الدقيقة 35 من عمر المباراة، مستفيداً من تمريرة زميله جوزيه كانتي، بعد مراوغة رائعة لدفاعات مالاوي، ليحصد منتخب غينيا ثلاث نقاط ثمينة في بداية مشواره ببطولة كأس الأمم الإفريقية، بينما ظل رصيد منتخب مالاوي خالياً من النقاط.



ويسعى محمد صلاح في مواصلة تفوق نجوم ليفربول في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وذلك بقيادة منتخب مصر لتحقيق الفوز على نيجيريا في المباراة التي تجمعهما في السادسة مساء غداً الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات، علماً بأن الثنائي ساديو ماني ونابي كيتا حصل على جائزة "رجل المباراة".