السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد فضل: "المرضى اللي بيحرفوا التصريحات.. إتقوا الله"

الخميس 13/يناير/2022 - 09:34 م
محمد فضل
محمد فضل

رفض محمد فضل لاعب الأهلي السابق والمحلل الفني الحالي، حملات الهجوم التي يتعرض لها من بعض جماهير الأهلي، مؤكداً أن تصريحاته التي أدلى بها بشأن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تم تحريفها من جانب بعض الأشخاص لأسباب يعلمها جيداً.

وقال محمد فضل عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، "عوامل إحراز البطولات كثيرة ، إدارة محترمة مستقرة ولها رؤيا وده متوافر في ادارة الاهلي، كواليتي لاعبين وده موجود، مدير فني يجب عليه احراز بطولات بجانب تقديم مستوي فني مميز، ده للناس اللي للاسف أخدت جزء من الحديث وطبعا لاهداف وأعلمهم جيداً، المرضى الذين يحرفوا التصريحات بغرض الوقيعة إتقوا الله".

وأضاف، "الاداء والنتيجة هما هوية النادي الاهلي وادارة الاهلي قامت بتوفير امكانيات تجعل الفريق في المرتبة الاولي افريقيا لانه الاكثر استقراراً، الاهلي اضاف الكثير للمدير الفني فنيا وماديا ومن يتعلق بالنادي الاهلي دائماً كسبان".

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  سلبيًّا مع الجونة في الشوط الأول من المباراة التي تقام على استاد "الأهلي ‏we‏ السلام"، في أولى مواجهات الفريق في كأس الرابطة للأندية المحترفة، في مباراة شهدت تألق العديد من مواهب الأهلي على رأسهم زياد طارق.