الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"اللي يدرب الاهلي ده يوم مناه".. رئيس لجنة التخطيط يرد على موسيماني بالأرقام

السبت 22/يناير/2022 - 03:03 م
موسيماني ومحسن صالح
موسيماني ومحسن صالح

نشر محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، إنجازات عدد من المدربين المصريين والأجانب مع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في أمر اعتبره البعض رداً على تصريحات بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة الأهلي والمقاولون العرب التي أقيمت مساء أمس، بملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات، في بطولة كأس الرابطة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

وكتب محسن صالح، "بطولات الأهلي في الألفية الجديدة، العميد جوزيه 20 بطولة، ومساعده حسام البدري 9 بطولات، والمتدرب جاريدو بطولتين، والواعد محمد يوسف بطولتين، والمنقذ زيزو بطولة واحدة، والمبروك (فتحي مبروك) بطولتين، والعائلي فايلر بطولتين، ومارتين يول وديكسي وأوليفيرا بطولة واحدة، وقبل الجنرال (محمود الجوهري) 6 بطولات، والسايس وشوقي وأنور بطولة واحدة، وبيتسو 5 بطولات، (يا بخته ويا هناه.. اللي يدرب الاهلي ده يوم مناه)!!".

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي أمس، ""لو لم أكن مع فريق كبير مثل الأهلي ما كنت حصدت دوري الأبطال مرتين وثالث كأس العالم للاندية، مساهمتي مع الأهلي لابد أن تؤخذ بعين الاحترام".

واستطرد: "عندما جئت، الأهلي كانت غائبة عنه البطولات الإفريقية، معي فريق جيد أعرف ذلك ولكن الأهلي كان به مدربين مع لاعبين أيضا ولم يحقق هذه البطولات".