الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طه إسماعيل يهاجم موسيماني: أخشى على الأهلي من فضيحة كبرى في المونديال

الأحد 30/يناير/2022 - 02:45 م
طه اسماعيل
طه اسماعيل

شن طه إسماعيل، رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهلي هجوماً عنيفاً على بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بسبب طريقة إعداد الفريق للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق في الإمارات يوم 3 فبراير المقبل.

وقال طه إسماعيل في تصريحات تلفزيونية، "الأهلي المفروض بيستعد لكأس العالم للأندية، طيب فين اللاعيبة اللي بتجهزهم للبطولة؟ أنت هتلعب في كأس العالم بالكبار اللي عندك ولا الصغيرين أنا مش فاهم، يبقى تنسحب من كأس العالم ومتعملش فضيحة".

وأضاف، "وسيماني يرتكب أخطاء فادحة وغير مبررة وغير مفهومة، وما يقوم به استخفاف بعقول جماهير النادي الأهلي وأمر ليس له أي معنى، مفيش مدرب في تاريخ الأهلي يعمل السذاجة والكلام الفارغ اللي بيحصل ده، وبحذر الأهلي إن هيبقى في خسارة كبيرة قدام مونتيري، كل البوادر باينة".

وتابع، "ما معنى أن يشرك موسيماني الناشئين في 3 مباريات ببطولة كأس الرابطة، ثم يعيد اللاعبين الأساسيين ثم يعود مرة آخرى للناشئين؟ هل سيلعب الأهلي في كأس العالم للأندية باللاعبين الصاعدين؟".

واختتم طه إسماعيل تصريحاته قائلاً، "موسيماني يتحمل الجانب الأكبر من الأخطاء التي يرتكبها بشكل مستمر في الفترة الماضية وحالة التخبط التي يعيشها بدون مواجهة من الإدارة".