الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ماكنش معانا فلوس نركب".. النني يكشف تفاصيل عناء والدته بسبب تدريبات الأهلي

الثلاثاء 08/فبراير/2022 - 11:55 م
مصر تايمز

تحدث محمد النني، نجم منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي، عن فضل والدته عليه، مشدداً على أن من يُكرم أهله دائماً ينال التوفيق من الله.

وقال محمد النني في تصريحات لبرنامج "الريمونتادا" الذي يذاع على قناة "المحور"، "أمي كانت أعظم إنسانة في الدنيا، وكنت بتمشى أنا وأمي في الشارع وأنا صغير عشان مكنش معانا فلوس نركب، وكان طلعان عينها عليا وعلى إخواتي".

وأضاف لاعب منتخب مصر، "مكانش معانا فلوس إن إحنا نركب ميكروباصات لازم نركب قطر كنت باجي تمرين الأهلي 3 أيام في الأسبوع من المحلة لازم نركب قطر الساعة 7 الصبح، وكان عندي 6 سنين، أمي كانت، بتصحى الفجر تحضر اللبس والأكل، كانت بتمشي معايا في طريق مفيش شاب يقدر يمشي فيه لوحده".

وتابع، "صحفي سألني عندما كنت شاباً في المقاولون، ما هو حلمك، فقلت له اللعب في برشلونة، تركني وذهب، لأن الرد لم يكن منطقيا، لكن حلمي كان دائما اللعب في أكبر نادي في العالم، لذلك وصلت إلى أرسنال".

واختتم محمد النني تصريحاته قائلاً، "الإرادة والتصديق هي أهم شيء لابد أن تصدق حلمك إذا لم تصدقه، فكيف ستحققه؟، لن يتحقق حلمك لو لم تكن مؤمن به وتجتهد من أجله، عمري ما شفت حد بيبيع أهله وربنا بيكرمه ومتبخلش عليهم بكلمة بحبكم".