السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صحيفة: "حجازي" أعاد جزء من هيبة الاتحاد السعودى قبل مواجهة التعاون

الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 12:51 م
أحمد حجازي
أحمد حجازي

سلطت صحيفة "المدينة" السعودية، الضوء على المباراة التي تجمع بين ناديا الاتحاد المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي مدافع منتخب مصر والتعاون في السابعة إلا ربع مساء اليوم، بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

وقالت الصحيفة، أن نادي الاتحاد استعاد جزءاً من هيبته الكروية في مباراة "ديربي جدة" التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل، مشيرة إلى أن الفريق ظهر منظمًا، فضلًا عن الروح القتالية التي تميز الاتحاد على مر العصور.

وأضافت الصحيفة، "سيكون التحدي الحقيقي أمام الاتحاد اليوم، مواصلة نفس النسق الذي كان عليه في الديربي، خاصة ان سيدخل المباراة منقوصًا من بعض عناصره الأساسية، على رأسها فهد المولد للإصابة، وبيرجوفيتش لعدم الجاهزية البدنية فضلًا عن فواز القرني المصاب بفيروس كورونا".

وتابعت الصحيفة، "ظهر دفاع الاتحاد بشكل متماسك للمرة الأولى منذ فترة طويلة بعد مشاركة الدولي المصري أحمد حجازي القادم من وست بروميتش البيون الإنجليزي، وظهرت صلابة حجازي الدفاعية أمام الأهلي لينال على إثرها إشادة النقاد والرياضيين بما قدمه من مستوى في أول مباراة يخوضها مع الاتحاد بعد 3 أيام من وصولة إلى جدة".