الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"قائد بدون شارة".. حجازي يقدم لافتة رائعة في مباراة الاتحاد (فيديو)

الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 08:35 م
أحمد حجازي
أحمد حجازي

قدم المدافع المصري أحمد حجازي لاعب فريق "العميد"، لافتة رائعة خلال مباراة فريقه أمام التعاون في الدوري السعودي، بعدما تدخل لإنهاء خلاف ثنائي بين البرازيلي رومارينهو والصربي أليكساندر بريوفيتش.

وشهدت الدقيقة 56 خلاف بين ثنائي اتحاد جدة حول تسديد ركلة الجزاء حيث كان يريد اليكساندر بريوفيتش تنفيذ الكرة إلا أن أحمد حجازي تدخل من أجل يُسدد رومارينهو ضربة الجزاء.

واستطاع رومارينهو أن ينجح في تنفيذ ضربة الجزاء بنجاح في الدقيقة 58، ليهدي "العميد" التقدم وتصبح النتيجة (1-0) في المباراة التي تأتي ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري السعودي.



وكان الاتحاد تعاقد مع أحمد حجازي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع أحقية الشراء.

وقدم أحمد حجازي عرضاً رائعاً في ظهوره الأول مع الاتحاد أمام الأهلي في مباراة "ديربي جدة" التي جمعتهما بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري السعودي، والتي انتهت بفوز "الآتي" بهدفين دون مقابل.

ويحتل الاتحاد المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط، بينما يمتلك التعاون نفس الرصيد من النقاط في المركز الـ11، لكن الاتحاد يتفوق بفارق الأهداف.