الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"محدش بيسمع كلامي".. طارق الشيخ يبكي على الهواء

الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 10:58 م
طارق الشيخ
طارق الشيخ

دخل الفنان طارق الشيخ فى نوبة بكاء على الهواء، أثناء حديثه عن وعكته الصحية الأخيرة، قائلا: "محدش بيسمع كلامي سواء فى البيت أو العمل، وأصبحت بحالة إحباط شديدة، ويوم الواقعة، قمت بتكسير كل شيئ فى الشقة، واثناء خروجي من الشقة سقطت على بابها، وشوفت الموت بعيني وقعدت أكسر في الشقة".

وقال خلال لقائه ببرنامج "سابع سما"، تقديم الإعلامية راغدة شلهوب، المذاع على فضائية "النهار": " وعكتي الصحية الأخيرة كانت عبارة عن أنهيار عصبي، ومكثت فى الرعاية المركزة 3 أيام كنوع من الأطمئنان على حالتي الصحية".

وأضاف: "وصلت لمرحلة أن الدنيا معي وصلت للنهاية وأني لم أكن أرغب فى رؤية أحد، مع أني شغال وربنا ساترني، والجميع يقف معي، ولكني فوجئت أن زوجتي وأسرتي وأهلي لم يقدروا ما أقوم به من أجلهم، ولدي 3 أولاد وبنتين، ومع ذلك وصلت لمرحلة النهاية معهم".

وتابع: "بقالي شهرين لم أمسك الهاتف الخاص بي، وهما 6 أشخاص فقط الذين يتواصلون معي، ووعكتي الصحية كانت عباراة عن تراكمات"، مضيفا: "عمري ما تمنيت الموت، ولكني أنتظره"، مؤكدا: "مشاكلي الزوجية كانت السبب فى وعكتي الصحية وعايزهم يقدروا تعبي عليهم، وهناك الكثير من الناس، لم يفكروا فى تعليم أولادهم، ولكن فتحت لهم مدارس كبيرة"