الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر يواجه "المجهول" قبل إنطلاق تصفيات أمم إفريقيا 2023

الأربعاء 04/مايو/2022 - 10:39 ص
إيهاب جلال
إيهاب جلال

يواجه منتخب مصر "المجهول" مع بدء العد التنازلي لإنطلاق مشواره في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 التي ستقام في كوت ديفوار.

ومن المقرر أن يلاقي منتخب مصر نظيره غينيا في الجولة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا 2023 في الثاني من يونيو المقبل، على أن يواجه نظيره إثيوبيا يوم 6 من الشهر ذاته، وفقاً للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

ومع تبقي 29 يوماً على إنطلاق مباراة مصر وغينيا، لم يوقع إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر حتى الآن على عقود توليه تدريب "الفراعنة" مع اتحاد الكرة، كما لم يستقر المدير الفني السابق لنادي بيراميدز على جهازه المعاون في المنتخب حتى الآن.

ليس هذا فحسب، لم ينتهي إيهاب جلال من وضع خطة استعداد المنتخب لمواجهة غينيا وإثيوبيا، في الوقت الذي يواجه فيه المدير الفني للمنتخب مأزقاً جديداً قبل تحديد موعد المعسكر الأول لـ"الفراعنة" تحت قيادته.

وأعلنت رابطة الأندية المحترفة فإن الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الممتاز ستنتهي يوم 29 من مايو الجاري والتي ستجمع بين ناديا الأهلي وسموحة، أي قبل 3 أيام فقط من مباراة مصر وغينيا في تصفيات أمم إفريقيا.

الأمر الذي قد يدفع إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر للمطالبة بتأجيل مباريات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الممتاز، ولكن حتى وقتنا هذا لم يتحدث جلال مع اتحاد الكرة ورابطة الأندية حول تأجيل هذه الجولة من الدوري وترحيلها إلى موعد آخر.