الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

بسنت شوقي ومحمد فراج تصارح جمهورها وتوضح فارق السن بينهما.. وإطلالة رومانية بحفل ليلة الحنة.. وتثير الجدل: "في حياته انا بالمرتبة الـ 3"

الجمعة 06/مايو/2022 - 11:39 ص
مصر تايمز

يحتفل اليوم الجمعة، الثنائي بسنت شوقي ومحمد فراج بزفافهما في سهل حشيش بالغردقة، وسط حضور الأقارب والأصدقاء،  مما أدى إلى تصدر بسنت شوقي لتريند مؤشرات بحث موقع "جوجل" وعلى موقع التدوينات "تويتر"

وعن فارق السن، أكدت بسنت شوقي أنها أصغر من زوجها الفنان محمد فراج، وأن ما تردد بشأن تاريخ ميلادها المتداول على السوشيال ميديا ليس له أي أساس من الصحة، وأنها من مواليد شهر 12 وليس 5، وذلك وفقًا لتصريح قالته ببرنامج ET بالعربي.


واستكملت بسنت شوقي حديثها، أنها لا تري أي مشكلة في أن تكون الزوجة أكبر من زوجها حتى وإن كان الفرق بينهما عشرون عامًا.

وأوضح محمد فراج، أنه في قمة استياءه لما انتشر من تلك الشائعة التي لحقت به وبزوجته بسنت شوقي، مؤكدًا أنه يكن بغرض إيجابي، وتابع قائلًا: "اللي عنده دليل يطلعه".

وعن تصدرهما تريند "جوجل" بسبب عقد قرانها، قالت بسنت شوقي وزوجها: "أنه لم يكن حفل زفاف بل عقد قران فقط"، تابعت بسنت شوقي قائلة: "ملبستش فستان يناسب حفل الزفاف وانا كتبت على صفحتي الشخصية على الفيس بوك أنه عقد قران.

بسنت شوقي تثير الجدل بشأن محمد فراج: "في حياته انا بالمرتبة الـ 3"
خلال حديثها ببرنامج Gossips، صرحت بسنت شوقي أنها تربطها على وطيدة بمحمد فراج، مشيرة إلى أنها تحتل المرتبة الـ 3 في حياته، مما أثار جدلًا كبيرًا على السوشيال ميديا.

وأضافت بسنت شوقي، أن النادي الأهلي يحتل المرتبة الأولى في حياته وأنه من الأشياء المُقدسة لديه ويعشقه بجنون، وأنه دائمًا يشاهد جميع مبارياته بصفة مستمرة.

وفي المرتبة الثانية يأتي "الأرز الأبيض"، حيث أنها أكلته المفضلة على الإطلاق، مشيرة إلى أنها تأتي في المرتبة الثالثة في حياته، وأن النادي الأهلي والأرز الأبيض في المرتبة الأولى والثانية.

ويذكر أن، بسنت شوقي شاركت في مسلسل "لحم غزال" مع غادة عبد الرازق، أما محمد فراج فقام ببطولة مسلسل "لعبة نيوتن" مع منى زكي ومحمد ممدوح ومسلسل "ضد الكسر" مع نيللي كريم.

بسنت شوقي تصارح جمهورها وتوضح فارق السن بينها وبين زوجها محمد فراج.. وتثير الجدل: "في حياته انا بالمرتبة الـ 3"


كواليس قصة حب بسنت شوقي ومحمد فراج 

-خطف محمد فراج وبسنت شوقي الأنظار بليلة الحنة

-قصة حبهما تُوجت بالزواج بعد ارتباط طويل

-بدأت علاقتهما العاطفية من مسلسل "تحت السيطرة"

-استمرت قصة الحب بينمهما لمدة 5 سنوات

- تأخر زواجهما كثيرا بسبب "كورونا"

-احتفلا بعقد قرانهما من يونيو 2021

-واليوم يحتفلا بزفافهما بالغردقة