الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رسالة رومانسية من محمد فراج لـ بسنت شوقي

السبت 07/مايو/2022 - 12:34 م
محمد فراج و بسنت
محمد فراج و بسنت شوقي

تصدر الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي الترند بعدما عقدت حفلة زفافهم حيث قدم النجم محمد فراج رسالة رومانسية لزوجته خلال تقديمه نذور الزواج في حفل الزفاف الذي أقيم أمس الجمعة في "سهل حشيش" بالغردقة.

وقال محمد فراج لبسنت شوقي: "قبل كلمة بحبك بشكرك على صبرك معايا، بشكرك يا عسل وإنك صدقتي حبي، وإن قلبك طاوع مشاعرك وتغلب على عقلك لأن عقلك كان ممكن جدا ميوافقش نبقى مع بعض بسبب شخصيتي وردود أفعالي، بشكرك إنك آمنتي بحبي وصدقتيه وبشكرك إنك خليتي لحياتي طعم بشكرك من كل قلبي إنك معايا وإن ربنا وفقني وبقيت معاكي وبقينا مع بعض بشكرك يارب بشكرك".

قصة حب محمد فراج وبسنت شوقي بدأت منذ 6 سنوات تقريبا وقت تعارفهما في أحد أعياد الميلاد، ثم التقيا بعد ذلك في لوكيشن تصوير مسلسل "تحت السيطرة".

ولم يكن الأمر معلنا حتى ظهرا سوياً على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائى تحديدا في الدورة الثالثة عام 2019، وأعلن وقتها خطبتهما وظهرا معا في الكثير من المرات على السجادة الحمراء والتقطا عددا من الصور التذكارية.

يأتي زواج محمد فراج وبسنت شوقي بعد تأجيل أكثر من مرة على مدار العامين الماضيين، بسبب ظروف العمل وارتباط فراج بتصوير دوره في مسلسل "لعبة نيوتن" الذي استغرق أكثر من عام ومن بعده مسلسل "ضد الكسر"، وكذلك أزمة فيروس كورونا الذي كان العروسين من ضمن المصابين به.