الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المنتخب الأولمبي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة كوريا الجنوبية

الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 09:57 ص
منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

يخوض منتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب، مرانه الأخير اليوم، الأربعاء استعداداً لمواجهة كوريا الجنوبية في الثامنة مساء غداً الخميس، ضمن استعدادات "الفراعنة الصغار" للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بالعاصمة اليابانية "طوكيو" الصيف المقبل.

وكان منتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب قد توج ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر عام 2019 ليتأهل إلى أولمبياد طوكيو التي تم تأجيلها لتقام عام 2021 بسبب فيروس كورونا.

وتأتي مباراة مصر وكوريا الجنوبية ضمن منافسات الدورة الودية للمنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة، والتي تنظمها مصر بمشاركة منتخبي البرازيل وكوريا الجنوبية بجانب المنتخب الوطني الأوليمبي خلال الفترة (12 -17) نوفمبر الجاري، في إطار الاستعداد للمشاركة في أولمبياد طوكيو القادمة.

من جانبه، أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، علي أهمية مباراتي كوريا الجنوبية والبرازيل الوديتين، ضمن برنامج المنتخب الأولمبي الإعدادي لأولمبياد طوكيو 2021.

وقال غريب، إن مباراة كوريا فرصة لظهور وجوه جديده لم تشارك في بطولة الأمم الافريقية الاخيره والتي توج المنتخب بلقبها. 

ووجه المدير الفني للمنتخب الأولمبي الشكر للدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي يدعم ويساند الفريق بقوة من أجل تحقيق نتيجة طيبة في الأولمبياد، وكذلك اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني، ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، لدورهم في تنفيذ برنامج قوي للفريق يتناسب مع طموحات الجهاز الفني واللاعبين.