الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المنتخب الأولمبي يواجه كوريا الجنوبية اليوم استعداداً لدورة طوكيو

الخميس 12/نوفمبر/2020 - 09:29 ص
منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

يلتقي منتخب مصر الأولمبي مع كوريا الجنوبية في الثامنة مساء اليوم بملعب "السلام"، ، ضمن استعدادات "الفراعنة الصغار" للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بالعاصمة اليابانية "طوكيو" الصيف المقبل.

وتأتي مباراة مصر وكوريا الجنوبية ضمن منافسات الدورة الودية للمنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة، والتي تنظمها مصر بمشاركة منتخبي البرازيل وكوريا الجنوبية بجانب المنتخب الوطني الأويمبي خلال الفترة (12 -17) نوفمبر الجاري، في إطار الاستعداد للمشاركة في أولمبياد طوكيو القادمة.

وكان منتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب قد توج ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر عام 2019 ليتأهل إلى أولمبياد طوكيو التي تم تأجيلها لتقام عام 2021 بسبب فيروس كورونا.

شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر كثف من اجتماعاته باللاعبين للتأكيد علي أهمية الظهور الأول بعد الفوز ببطولة الأمم الافريقية للمنتخبات الاولمبية في نوفمبر 2019،  وضرورة بذل المزيد من الجهد للاحتفاظ بالصورة الطيبة، التي ظهروا بها من قبل امام الجماهير المصرية.

واكد غريب على احترامه للفريق الكوري الجنوبي احد الفرق المتواجدة في التصنيف الأول للمنتخبات الاولمبية والحائز علي بطولة آسيا الأخيرة وله مشاركات متميزه في الدورات الاولمبية، مؤكدا ان هذه المباراة ومن بعدها لقاء البرازيل فرصة لرؤية وجوه جديدة في تجارب قوية.