الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

مستريح الإسكندرية يرد علي التشهير به علي مواقع التواصل (فيديو)

الأحد 22/مايو/2022 - 08:50 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ظهر المدعو رؤوف عبد ربه الشهير بمستريح الاسكندرية، بنفسه عبر فيديو له علي منصة التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، ردًا علي كل الاتهامات الموجهة اليه من ضحاياه، الذين قاموا بمحاضر ضده يتهمونه بالنصب والاحتيال عليه.

وقال متواجد في الإسكندرية وليس هاربًا كما يقولون الضحايا وليس لدي اي مشكلة لمواجهة القانون المصري، ورغم ان معي جنسية أمريكية ولكن سوف اتعامل كمواطن مصري، ولم أنشأ شركة وهمية ومعايا ورق رسمي وتحريات الشركة منذ انشائها سليمة من هيئة الاستثمار والرقابة المالية ومعي موافقة من جهة رقابية من وزارة المالية.

وأكد رؤوف أنه خسر أرباح الشركة في الفترة الماضية بسبب ظروف جائحة كورونا وأحداث حرب روسيا، وأنه حدث له مشاكل مالية كبيرة داخل الشركة وان الارباح سوف تتاخر قليلا ولكن لم يمتنع من اعطاء كل ذي حق حقه ولكن سوف يستغرق الامر وقت ليس اكثر، وانه تواصل مع العملاء واوضح لهم تلك الظروف.





وأكد عبد ربه ان تواريخ الشيكات الخاصة بالارباح ام يتم الوصول لمعادها، وأوضح ايضا ان الشركة اغلقت مقراتها فترة قليلة فقط لتغيير نظامها وإعادة هيكلتها من جديد بعد الخسارة، وانها الآن تعمل وفاتحة ابوابها امام كل العملاء في عنوانها ٣٨٨ شارع جمال عبد الناصر _ المندره بحري _ الاسكندرية.

وأرجع سبب الأزمة التي أصابت الشركة، بالإضافة إلى الأزمة الاقتصادية؛ هو توسع النشاط، فالمحامين أكدوا أنه يجب أن يحول شركته من شركة ذات مسؤولية محدودة، إلى شركة مساهمة مصرية، يكون فيها العميل شريكا، وليس الاكتفاء بتوظيف أو تشغيل الأموال.

ولفت إلى أنه تواصل معهم، وطلب منهم مهلة حتى نهاية العام؛ لتسديد أموالهم، علمًا بأن حالة الركود الحالية لا تسمح بدفع هذه المبالغ المالية في الوقت الحالي، ولا بد من إعادة تشغيل رأس المال، منوها بأنه تم سداد أجزاء من المبالغ المالية المحررة لعدد من العملاء.

وأشار إلى أن هناك بعض الصفحات على فيسبوك، تناولت الموضوع بشكل غير مهني، وأنه حرر ضد صاحبها بلاغا في مباحث الإنترنت بمديرية أمن الإسكندرية، بتهمة التشهير.


وبدأت الواقعة عندما شهدت محافظة الإسكندرية واقعة ظهور مستريح جديد استولى على 50 مليون جنيه من المواطنين بعدد من المحافظات وليس الإسكندرية فقط، وأغلق مقر شركته ولم يتواصل مع المودعين، وهى تعد الواقعة الثانية بعد أيام قليلة من ضبط مستريح أسوان الذى كان حديث السوشيال ميديا