الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المنتخب الاوليمبي يتعادل سلبيًا مع كوريا الجنوبية وديًا

الخميس 12/نوفمبر/2020 - 09:49 م
مصر تايمز

تعادل منتخب مصر الاوليمبي تحت 23 سنة بقيادة شوقي غريب سلبيًا مع منتخب كوريا الجنوبية  في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم بملعب الأهلي وي السلام، في إطار دورة ودية يخوضها الفراعنة استعداداً لمنافسات الألعاب الأولمبية في طوكيو.

جاءت التجربة قوية ومفيدة  للمنتخب الوطني الأوليمبي للوقوف علي مستوي اللاعبين في فترة التوقف الدولي المقرر لها من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، في الـ8 مساء اليوم الخميس، المباراة الافتتاحية للدورة الدولية الودية التي يشارك بها المنتخبات الأولمبية لمصر والبرازيل وكوريا الجنوبية، استعدادًا للمشاركة بأولمبياد طوكيو المقبلة.

وحرص الوزير على مؤازرة المنتخب الأوليمبي في مباراته أمام فريق كوريا الجنوبية  بإستاد السلام في افتتاح البطولة، ومن المقرر أن يلتقي المنتخب البرازيلي مع كوريا الجنوبية يوم السبت القادم، وتختتم المباريات بلقاء مصر والبرازيل يوم 17 نوفمبر الجاري. 

وبدأ المنتخب بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد صبحى.
الدفاع: حسن علي ومحمد عبدالسلام ومحمود مرعي وكريم العراقي.
الوسط: أكرم توفيق وناصر ماهر وإمام عاشور وأحمد بيكهام.
الهجوم: صلاح محسن وأحمد ياسر ريان.

وكان منتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب قد توج ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر عام 2019 ليتأهل إلى أولمبياد طوكيو التي تم تأجيلها لتقام عام 2021 بسبب فيروس كورونا.