الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ماكينة حلاقة وريسيفر وشبشب".. جوائز غريبة لأفضل لاعب في كرة القدم

الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 10:38 ص
ماكينة حلاقة جائزة
ماكينة حلاقة جائزة أفضل لاعب في الدوري الغاني

شهدت مباراة ليجون سيتي وبيريكوم تشيلسي التي أقيمت أول أمس السبت ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الغاني، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، واقعة فريدة في ملاعب كرة القدم.

تمثلت تلك الواقعة في حصول إلفيس أبوكو لاعب نادي ليجون على جائزة أفضل لاعب في مباراته ضد بيركيوم تشيلسي المتمثلة في "ماكينة حلاقة + هاتف محمول".



وانضمت "ماكينة الحلاقة" إلى أغرب الجوائز التي حصل عليها إلى لاعبي كرة القدم في مختلف أنحاء العالم والتي نستعرضها سوياً خلال السطور القادمة.

"شبلين" هدية رئيس الهلال لجوميز


حصل اللاعب الفرنسى بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال السعودى، على واحدة من أغرب الهدايا المقدمة لنجوم كرة القدم فى مختلف أنحاء العالم.

وأهدى الأمير محمد بن فيصل، رئيس نادى الهلال السعودي السابق، "شبلين"، للمهاجم الفرنسى الملقب بـ"الأسد"، بعد تألق اللاعب خلال مشاركته في مباريات "الزعيم".



"شبشب" جائزة أفضل لاعب في الدوري الغاني
 
نشرت صفحة "فوتى جوكس" على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صورة لتسليم جائزة أفضل لاعب فى إحدى المباريات بالدورى الغانى، والطريف أن الجائزة عبارة عن "شبشب".



ناقة السومة

قام نواف بن عصاى، أحد كبار مشجعى الاهلى السعودى، بمنح "ناقة" هدية للنجم سورى عمر السومة، بعد تألقه فى الدورى السعودى عام 2015.

كان المشجع الأهلاوى قد وعد عمر السومة بمنحه "ناقة ملكية"، حال نجاحه فى تسجيل "هاتريك" بشباك النصر، وهو ما تحقق خلال المباراة التى جمعت بين فريقى النصر والاهلى بملعب "الملك فهد" الدولى، ضمن منافسات الدورى السعودى، والتى انتهت بفوز الاهلى بنتيجة 4/3.



جهاز ريسيفر جائزة أفضل لاعب في الشهر بتنزانيا


وفي عام 2019، حصد اللاعب التنزاني عثمان ميراجي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا التنزاني على جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر، حيث حصل على جهاز ريسيفر HD.