السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

انطلاق تصفيات نصف نهائى بطولة FREE FIRE

الجمعة 19/أغسطس/2022 - 10:56 م
تصفيات FREE FIRE
تصفيات FREE FIRE

انطلقت اليوم التصفيات قبل النهائية لبطولة  FREE FIRE : The Battle of Egypt، والتى تعد أكبر بطولة فى الرياضات الإلكترونية يتم تنفيذها من خلال شركة جارينا تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع الاتحاد المصري للرياضات الإلكترونية.

 

وكانت أولى مراحل تصفيات البطولة قد بدأت بمدينة الاسكندرية، حيث من المقرر أن يتأهل 10 لاعبين، وتنطلق  تصفيات القاهرة أيام (24 و25 و26 أغسطس 2022)، لتحديد 20  لاعب يتأهلون إلى المرحلة النهائية ومن باقي المدن يتأهل 20لاعب حتى يصبح العدد النهائي للمتأهلين 50 لاعب يتنافسون على لقب البطولة والحصول على مجموع جوائز بقيمة 500 الف جنية.

 

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة أن التصفيات النهائية للبطولة ستقام بصالة الدكتور حسن مصطفى الرياضية بمدينة السادس من أكتوبر فى 3 سبتمبر المقبل لتحديد الفائز بلقب البطولة التى يتم تنفيذها من خلال شركة جارينا و الاتحاد المصري للرياضات الإلكترونية, ,تحت إشراف الإدارة المركزية للتنمية الرياضية "الإدارة العامه للاتحادات النوعية" بوزارة الشباب والرياضة.

 

يذكر إنه قد تم تسجيل أكثر من 17 ألف لاعب عبر الرابط الإلكتروني للبطولة، ويعتبر هذا العدد هو أضخم عدد شارك في بطولة رسمية للألعاب الإلكترونية في مصر.