الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

توتنهام يستضيف مانشستر سيتي في رحلة "إثبات الجدارة" بالدوري الإنجليزي

السبت 21/نوفمبر/2020 - 09:30 ص
توتنهام
توتنهام

يخوض فريق توتنهام إختباراً صعباً عندما يستضيف مانشستر سيتي في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "توتنهام"، في قمة مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل توتنهام المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 17 نقطة، خلف ليستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل السيتي المركز العاشر برصيد 12 نقطة، ويمتلك مباراة مؤجلة.

ويسعى توتنهام لإستغلال حالة إنعدام الوزن التي يمر بها مانشستر سيتي هذا الموسم من أجل تحقيق الفوز ، وإعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي "مؤقتاً"، في إنتظار ما ستفسر عنه نتيجة مباراة ليستر سيتي صاحب الصدارة أمام ليفربول غداً الأحد بملعب "أنفيلد".

في المقابل، يسعى مانشستر سيتي لإستعادة بريقه وذلك بالخروج من ملعب "توتنهام" حاملاً النقاط الثلاث على أمل تحسين وضعه في جدول الترتيب، بعدما اكتفى بالحصول على 12 نقطة من أصل 21، في واحدة من أسوأ بدايات الفريق السماوي بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا.

وأعلن نادي مانشستر سيتي أول أمس الخميس تمديد التعاقد مع المدير الفني بيب جوارديولا لمدة عامين إضافيين، وتعقيبا على هذا التمديد قال خلدون المبارك رئيس نادي مانشستر سيتي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، "إنها شهادة على الإمكانات التي يتمتع بها بيب جوارديولا وأسلوبه الذكي، كرة القدم التي نلعبها الآن وثقافتنا كنادي، كان هذا التأثير محوريا في نجاحنا خلال فترة توليه المسؤولية الفنية، ولهذا يسعدني أنه يشاركنا وجهة نظرنا بأن هناك الكثير الذي يتعين علينا تحقيقه داخل وخارج الملعب".