الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"وحشتني وأفتقدك".. إبنة عمر الحريري تحيي ذكرى وفاته بكلمات مؤثرة

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 02:55 م
عمر الحريري
عمر الحريري

قامت إبنة الفنان عمر الحريري بإحياء ذكرى وفاة والدها الـ11 وتوجيه رسالة مؤثرة له مشيرة إلى إفتقادها الشديد له، وذلك على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

 

"وحشتني وأفتقدك".. إبنة عمر الحريري تحيي ذكرى وفاته بكلمات مؤثرة

 

قائلة ميريت الحريري:"والدي الغالي  لقد مر على رحيلك 11 سنة  .. 16 أكتوبر 2011 لقد مروا دون ان ينساك أحد .. لقد كنت نعم الأب و نعم الفنان .. لقد رحلت .. بعد ان قدمت رسالتك كأب كامله".

 

وتابعت ميريت الحريري: "اننى افتخر بأنك والدى فقد  عشت بإحترام و ربيتني على الاحترام افتقدك  و أعيش على ذكراك ..وحشتنى لقد رحلت بعد ان قدمت رسالتك كامله كفنان احبك الناس ولا يبقى الا حب الناس بعد الرحيل ..فأنت فى قلوب .. و ان شاء الله ستبقى فى القلوب".

 

أعمال عمر الحريري

 

وشارك فى أكثر من 100 فيلم، وبدأ مشواره السينمائى عام 1950 حيث ظهر في فيلم “الأفوكاتو مديحة” أمام مديحة يسري ويوسف وهبي، ومن أبرزهذة الأعمال "سكر هانم، نهر الحب، معالي الوزير، الرباط المقدس، الآنسة حنفي، رسالة غرام".

 

 وشارك في عدد كبير من المسلسلات الدرامية الدينية والاجتماعية ومنها "أوراق الورد" أمام الفنانة وردة الجزائرية ، و"أحلام الفتى الطائر" بطولة عادل إمام، وساكن قصادى ، و"شيخ العرب همام" مع الفنان يحيى الفخراني، كما شارك عادل إمام في مسرحياته الشهيرة "الواد سيد الشغال" و"شاهد ما شافش حاجة".

وفاة عمر الحريري

 

لشدة حبه للتمثيل ظل يمارس عمله حتى شعر على خشبة المسرح خلال مشاركته فى عمل مسرحى للأطفال بإعياء شديد وتم نقله للمستشفى وتوفى 16 أكتوبر2011 بعد صراع مع السرطان دون أن يعلم أنه مصاب به.