السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبدالعال: فيريرا مدرب حافظ مش فاهم.. وجماهير الزمالك مخدوعة فيه

الإثنين 31/أكتوبر/2022 - 10:08 ص
رضا عبد العال
رضا عبد العال

أكد رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك يتحمل المسئولية الكاملة بشأن هزيمة "الأبيض" أمام الأهلي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بملعب "هزاع بن زايد" بدولة الإمارات، في بطولة كأس السوبر المصري.

 

رضا عبدالعال: فيريرا مدرب حافظ مش فاهم.. وجماهير الزمالك مخدوعة فيه

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "فيريرا لعب بتشكيل كارثي أمام النادي الأهلي في مباراة السوبر ودفع بلاعبين خارج الخدمة تماماً، وتصريحاته حول هدف الأهلي الثاني في مباراة السوبر المصري بالإمارات أي كلام".

 

وأضاف رضا عبدالعال، "إدارة نادي الزمالك سبب التتويج ببطولتي الدوري وكأس مصر في الموسم الماضي، وليس البرتغالي فيريرا، فهو مدرب محظوظ والحظ تخلى عنه في السوبر، وخسارة السوبر أظهرت كوارث داخل الزمالك، وجماهير الزمالك مخدوعة فيه،  فيريرا مدرب حافظ مش فاهم وعمل كوارث داخل الملعب وخارجه خلال مواجهة الأهلي في السوبر".

 

وتابع رضا عبدالعال، "الهدف الأول خطأ واضح من زكريا الوردي لاعب فريق الزمالك ولكن يعاب على محمد عواد حارس مرمى فريق الأبيض الخروج من مرماه بمسافة كبيرة مما سهل مهمة برونو سافيو في تسجيل الهدف"، متابعاً، "عدم الدفع بعبدالله جمعة في تشكيل فريق الزمالك أمام الأهلي في السوبر المصري بعد إصابة أحمد فتوح علامة استفهام".

 

واستكمل، “عمر جابر مابيعرفش يعمل عرضية ولا بيعرف يدافع وأحمد عبد القادر (كلفته) في السوبر، أداء الزمالك مع فيريرا (سمك لبن تمر هندي).. ولو هو (دكر) مكانش يروح يلعب السوبر بعدما قال إحنا أبطال الدوري والكأس رايحين نلعب ليه".