الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يبحث عن الهدف 170 مع أندية أوروبا أمام أتالانتا

الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 11:33 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

يسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر لتحقيق رقم جديد عندما يستضيف فريقه ليفربول الإنجليزي نظيره أتالانتا الإيطالي في العاشرة مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويبحث محمد صلاح عن تسجيل الهدف الـ 170 في مسيرته مع مختلف الأندية الأوروبية التي لعب ضمن صفوفها بداية من بازل السويسري وتشيلسي الإنجليزي مروراً بفيورنتينا وروما الإيطاليين وأخيراً ليفربول الإنجليزي.
وسجل محمد صلاح 104 هدفاً مع ليفربول، و34 هدفاً مع روما، و20 هدفاً مع بازل، و9 أهداف مع فيورنتينا، بينما اكتفى بتسجيل هدفين مع تشيلسي.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم، عودة النجم المصري محمد صلاح بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد الذي أبعده عن الظهور مع منتخب مصر في مباراتي توجو بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 في الكاميرون، ومع ليفربول أمام ليستر سيتي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، "صلاح تدرب مع الفريق بشكل جيد جدًا، مسحات كورونا التي أجراها مؤخرًا جاءت سلبية، إذا لم يتغير شيء سيشارك أمام أتالانتا".