الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوط سلبي بين ليفربول وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 10:49 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين ناديا ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر وأتالانتا الإيطالي بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالتعادل السلبي.

وشهدت مباراة اليوم، عودة النجم المصري محمد صلاح بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد الذي أبعده عن الظهور مع منتخب مصر في مباراتي توجو بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 في الكاميرون، ومع ليفربول أمام ليستر سيتي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاءت تشكيلة ليفربول كالتالي، أليسون في حراسة المرمى، نيكو ويليامز، ريس ويليامز، ماتيب، تسيميكاس، ميلنر، فينالدوم، جونز، ماني، صلاح، أوريجي، فيما جاءت تشكيلة أتالانتا كالآتي، جوليني في حراسة المرمى، تولوي، روميرو، دجيماتي، دي رون، بيسينا، فراولر، هاتيبور، جوسينز، إيليسيتش، جوميز.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط حصدها من 3 إنتصارات متتالية، ساعياً لتحقيق الفوز الرابع على التوالي من أجل ضمان التأهل لدور الـ 16 قبل جولتين على نهاية منافسات دور المجموعات.

وكان ليفربول حقق فوزاً عريضاً على أتالانتا الإيطالي في عقر داره بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة.