الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب المغرب: "نثق في قدراتنا ونريد كتابة التاريخ في كأس العالم 2022"

الثلاثاء 13/ديسمبر/2022 - 11:00 ص
مصر تايمز

أبدى وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، ثقته في قدرة لاعبيه على كتابة التاريخ من الجديد بالصعود للمباراة النهائية في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر.

 

مدرب المغرب: "نثق في قدراتنا ونريد كتابة التاريخ في كأس العالم 2022"

 

ويستعد منتخب المغرب لمواجهة فرنسا، غدا الأربعاء، في نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر، بينما يلعب اليوم منتخب الأرجنتين مع كرواتيا بملعب "لوسيل".

 

ونفى الركراكي معاناة لاعبي المغرب من الإرهاق مؤكداً أن الكل متحمس لخوض نصف النهائي مضيفاً أن "حظوظنا وافرة في التأهل"، مضيفاً، "سنواجه أفضل فريق في العالم وهي فرصة لإبراز قدراتنا، بالعزيمة المعتادة للمجموعة يمكننا تحقيق المزيد من النجاحات، نريد مواصلة التحدي والوصول إلى المباراة النهائية".

 

وتطرق وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب في المؤتمر الصحفي اليوم، للحديث عن الخطوة والأسلوب الذي سيواجه به لاعبو منتخب المغرب الديوك الفرنسية قائلاً: "علينا أن نلعب بشكل جماعي لإيقاف المنافس يجب أن نأخذ حذرنا من كل لاعبي المنتخب الفرنسي وليس مبابي فقط، مساندة الجماهير المغربية والعربية من أهم عوامل نجاحنا".

 

وتابع، "في كل دور يتوقعون إقصاءنا ولكننا لازلنا هنا، كما قلت في السابق نحن نحلم بالفوز بكأس العالم، أشرف حكيمي أكثر لاعب يعرف مبابي، لأنه يتدرب معه يوميا في باريس سان جيرمان".

 

وأضاف "أشرف حكيمي من أفضل لاعبي العالم في مركزه، وهو متحفز لتقديم أفضل ما لديه والتفوق على مبابي، التركيز على مبابي وحده خطأ، لأن منتخب فرنسا يضم لاعبين آخرين مميزين مثل أنطوان جريزمان وعثمان ديمبلي".

 

وأتم "يجب علينا التركيز في كيفية تصدير المشاكل لمنتخب فرنسا من أجل تحقيق هدفنا بالفوز غدا وبلوغ نهائي كأس العالم".

 

وبلغ منتخب المغرب المربع الذهبي للمونديال، بعد الفوز بهدف دون رد على البرتغال، أما منتخب فرنسا حامل اللقب، صعد لنصف النهائي، بعد فوزه بنتيجة 2-1 على إنجلترا.